عن مدرستنا

عن مدرستنا

كانت مدرسة الجيل الحديث الخاصة قد وضعت أقدامها العطاء في مجال التعليم في الأول من أغسطس 2012 ، حيث تقدم منهجًا ثنائي اللغة. منذ إنشائها ، رعت MGPS وأحدثت تأثيرًا كبيرًا في حياة كل طالب في عملية التعليم. حرصت MGPS دائمًا على الامتثال ومواءمة جميع جهودها تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ، سلطنة عمان. مع إجمالي 60 موظفًا يتمتعون بموارد جيدة لديهم أكثر من خمس سنوات من الخبرة. نضمن أيضًا أننا نقدم خبرة عالمية كاملة لأطفالنا من جنسيات مختلطة نابضة بالحياة من الأخويات التعليمية مثل العمانيين والمصريين والهنود والأردنيين والأوغنديين والكينيين والفلبين والنيجيريين والباكستانيين.

تفخر MGPS بالحفاظ على نسبة الفصل إلى 20: 1 لضمان الاهتمام الفردي والنمو والتنمية الشاملة في كل طفل.

نحن نهتم بهم بقدر ما تفعل!

في MGPS ، نعتقد أنه لا ينبغي قياس النجاح بالدرجات ، ولكن من خلال تأثير الفرد على العالم. الحماس والقدرة على التعلم ، والوصول إلى القمة وتقديم الخدمة هي ما يهيئ الحياة لتكون جيدة وجديرة بالاهتمام. يعزز منهج MGPS الفائق البحث والابتكار والقراءة المعتادة. تعمل هذه الأساليب على تطوير الحرية والثقة في التفكير والتحدث بشكل مستقل ، وتنضج في المرشحين الذين يبحثون عن مستقبل مشرق.

طاقم العمل لدينا

هنا في MGPS ، يشكل جميع موظفينا جزءًا من عائلتنا. يوجد في المدرسة هيئة موظفين رائعة تهدف إلى ضمان أن يحقق كل طالب أكثر مما كان يعتقد أنه ممكن ، وأن يكون مُجهزًا للحياة في القرن الحادي والعشرين. يستجيب مدرسونا لنقاط القوة لكل طالب ، بالإضافة إلى مجالات التطوير لضمان قدرتهم على التغلب على كل تحد. نحن نرعى المهارات الأساسية لتجهيز الأطفال للنجاح في جميع جوانب سنوات تكوينهم. النتائج الأكاديمية المتميزة في كل مرحلة من مراحل المدرسة هي شهادة على هذا النهج ، مما يعني أن الطلاب يتركون المدرسة ليس فقط بمعايير عالية من التحصيل الأكاديمي ولكن أيضًا بفهم واضح للمكان الذي يريدون المضي قدمًا فيه في التحدي التعليمي التالي.

Modern Generation Private School
WeCare

جلساتنا

نحن نؤمن بشدة أن كل طالب ، بطريقته الخاصة ، يمكنه تقديم صدقة إيجابية. لرعاية شخصية قوية ، يتم تشجيع الطلاب على تبني مدونة أخلاقية غنية والاستيلاء على كل ما تقدمه MGPS. تُنتج بيئتنا الحديثة والمنظمة براعم شابة تتمتع بالثقة والإبداع ولاعبين أفضل في الفريق – سواء كان ذلك في غرفة الصف أو غرفة الاجتماعات ، فهذه الأشياء مهمة حقًا.

مشاركة الوالدين

عندما تعمل المدارس والأسر معًا ، يكون لدى الأطفال فرصة أفضل بكثير ليس فقط للنجاح في المدرسة ولكن أيضًا للنجاح في الحياة. MGPS هي مدرسة منفتحة وديناميكية والآباء جزء كبير منها.

قوة الطالب

التعلم ، نعتقد أنه عملية تفاعلية ومتطورة.

  • لرياض الأطفال – طاقة استيعابية تصل إلى 18 طالبًا
  • يتم تعيين معلم صف ومربية مخصصة لكل فصل من صفوف الروضة
  • الصفوف الابتدائية – حتى 20 طالبًا في الفصل

التعليمات

نحن نهتم بالجودة وما يهم طفلك.

جودة التعليم في بيئة حديثة ومنظمة.

نحن لسنا مختلفين ولكننا أفضل بكثير.