• contact@moderngps.edu.om
  • +968 9282 8118
  • Modern Generation Private School , Street No: 9993, Mabelah South,Phase 7,P.O Box 405,P C:122, Mabelah, Sultanate of Oman
  • رسالة من المدير التنفيذي

    WhatsApp Image 2020-08-27 at 11.15.55 AM (1)

    المدير العام

    نحن مدرسة، تخضع لإشراف وزارة التربية والتعليم، سلطنة عمان، وتقع في مدينة المعبيلة.

    إننا نعلم أنكم، أيها الآباء والأمهات، ترغبون في الحصول على ما هو أفضل لأطفالكم. ونحن نعي أن اختيار المدرسة المناسبة لأطفالكم هو قرار مهم بالنسبة لكم. ونحن نرحب بكم للتحقق مما لدينا وتقرروا بأنفسكم أننا المدرسة التي تريدونها لأطفالكم. تسعى مدرستنا سعيا دؤوبا للوصول إلى التميز للتنمية الشاملة للمتعلمين من الشباب. وهدفنا هو تغذية عقولهم، وأجسادهم وأرواحهم. ونحن نؤمن أنه يجب علينا أن نربي أطفالنا، وهم في سن مبكرة جدا، على القيم الصحيحة التي تغرس فيهم حب التعلم وتساعدهم على إرساء أساس أكاديمي قوي، في الوقت الذي نمنحهم فيه المعرفة، والمهارات والتقنيات اللازمة للتنمية الشخصية مدى الحياة حتى يصبحوا علماء الأجيال العصرية المثقفين الأذكياء ويكبروا ليصبحوا نموذجا لمواطني الأجيال القادمة الذين يُحتذى بهم.

    نحن سعداء بما أبديتموه من اهتمام بالتعرف علينا، لنعمل معًا على مساعدة أطفالنا على استغلال ما لديهم من قدرة على التعلم مع مدرسة الأجيال العصرية الخاصة. إننا نهدف إلى أن نكون المدرسة المفضلة للأطفال والآباء والأمهات على حد سواء.
    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير،

    جمال بن أحمد الحارثي

    المدير العام